منتخب السلاح يشارك في البطولة العربية بالبحرين

منتخب السلاح
منتخب السلاح

تستعد المنتخبات الوطنية للسلاح سيدات ورجال، للسفر إلى دولة البحرين، وذلك للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، خلال الفترة من 16 وحتى 19 يناير الجاري.

وجاءت قائمة المنتخب المصري كالتالي: "محمد السيد، محمود محسن، محمود السيد" في منافسات سلاح سيف المبارزة رجال، و "لاما ياسر، سارة بيومي، سلمى طارق" في منافسات سلاح سيف المبارزة سيدات.

بينما يشارك كلًا من: "يارا الشرقاوي، نورا منير، نهى هاني" في منافسات سلاح الشيش سيدات، و "علاء أبو القاسم، محمد حمزة، عبد الرحمن حفور" في منافسات سلاح الشيش رجال.

ويشارك في منافسات سلاح السيف رجال كلًا من "زياد السيسي، محمد عامر، مازن العربي"، بينما يشارك في منافسات سلاح السيف سيدات كلًا من "ندى حافظ، مريم الدغيري، جنى مدحت البكري ".

ويقود منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة فنيًا الدكتور السيد سامي، بينما يقود منتخب مصر لسلاح السيف الكابتن شريف البكري، ويقود الكابتن مصطفى نهاد منتخب مصر لسلاح الشيش.

ويترأس بعثة المنتخب المصري طارق الحسيني النائب الاول لمجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، بالإضافة إلى الدكتور أحمد عبد القادر اخصائي تأهيل و إصابات لمنتخب، والحكمان الدوليان يوسف علاء، أحمد عمرو.